رغم المشاكل التي يعاني منها من أجل العودة لسكة الانتصارات مع ريال مدريد هذا الموسم، إلا أن المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» لم يفقد طموحه بشأن المستقبل، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه يفكر جديًا في التعاقد مع أحد أميز مواهب الدوري الفرنسي.

إذ ذكرت صحيفة «لو كوتيديان» التي تصدر في لوكسومبورج أن زيزو قد اتصل بموهبة فريق ميتز الفرنسي «فانسون ثيل» الذي يبلغ من العمر 16 ربيعًا وتمكن في ظرف وجيز من إبهار القارة العجوز بمهاراته الكبيرة وقدرته على تحمل ضغط اللعب مع المحترفين.

اللاعب المنحذر من لوكسمبورج تمكن من تمثيل منتخب بلاده الأول منذ شهر مارس الماضي، ليكون بذلك أصغر لاعب يمثل منتخب لوكسمبورج (16 سنة و50 يومًا)، وذلك قبل أن يبدأ في الليج 1 يوم الـ21 من سبتمبر الماضي حينما لعب أمام بوردو.

ويحظى فانسون باهتمام مجموعة من كبار أوروبا على غرار بايرن ميونيخ، يوفنتوس أو باريس سان جيرمان، إذ أن موهبته جعلت البعض يقارنه بليونيل ميسي الذي يعد قدوة له، لكن أحد أقارب اللاعب أكّد أن زيدان اتصل به مؤخرًا من أجل إخباره باهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

ويبقى ريال مدريد في الوقت الحالي مكبل الأيدي بسبب عقوبة الفيفا التي تمنعه من دخول الميركاتو لفترتين كاملتين، لكنه يطمع في إيقاف مفعول العقوبة خلال الميركاتو الشتوي المقبل وذلك بعد اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية.

جول