أبدت نجمة الغناء التركية الشهيرة ديميت أكلان اعجابها الشديد بصوت النجمة الشابة سيريناي ساريكايا التي تغني بين الحين والأخر ولكن بشكل غير احترافي بالرغم من تلقيها العديد من العروض لكنها ترفض دائمًا.

نشرت أكلان على حسابها على موقع انستجرام صورة من مقطع الفيديو الذي غنت فيه ساريكايا في أخر اعلان قدمته لصالح أحد ماركات الجينز العالمية.

كتبت أكلان على الصورة مُعلقة: هذه الفتاة يجب أن تكون نجمة روك، ويجب أن تصبح مطربة، لا يوجد مهرب من ذلك، أقول ذلك للمرة الثانية أنا مستعدة لانتاج ألبوم غنائي لها.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تعرض أكلان ذلك على سيريناي أمام الجميع، ولكن سيريناي رفضت في المرة السابقة معللة أنها تريد التركيز على التمثيل.

يذكر أن سيريناي ساريكايا ممثلة تركية من مواليد يوليو 1991 وحاصلة على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2010 ، ولدت وعاشت في مدينة أنطاليا الساحلية في تركيا ثم سافرت إلى أنقرة لتدرس التمثيل وعرفت في الوطن العربي من خلال تجسيد شخصية نسيم في الدراما التركية الناجحة ليلىولكن شهرتها الحقيقة كانت عندما جسدت شخصية ميرا في المسلسل التركي الشهير المد والجزربجانب النجم الوسيم شاتاي أولصوي. تعيش ساركايا حاليًا قصة حب مع النجم كرم بورسين والذي شاركها الظهور كوجه إعلاني لماركة الجينز الشهيرة وتسببت علاقتهما في انهاء تعاقده مع الشركة

ام بي سي