فاجأت النجمة الألمانية مريم أوزرلي حبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان برفضها عرض الزواج الذي قدمه لها بطريقة رومانسية في حفل عيد ميلادها قبل عدة أيام.

وكان أوزجان الذي تجمعه بأوزرلي علاقة عاطفية منذ ثمانية أشهر قد أعد حفلا بمناسبة عيد ميلاد حبيبته الثالث والثلاثين واختار أن يفاجئها بعرض زواج رومانسي حيث ركع على ركبتيه أمام الحضور جميعًا في منزلها وقدم لها خاتمًا من الألماس وطلب منها الزواج.

بالرغم من أن أوزرلي قد تأثرت بالمفاجأة إلا أنها أجابت على حبيبها وفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أوزرلي لصحيفة هابير تورك التركية قائلة: علينا الانتظار قليلا، لازال الوقت مبكرًا على تلك الخطوة.

يذكر ان لاوزرلي طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تدعى لارا أوزرلي من حبيبها السابق رجل الاعمال التركي جان أتاش الذي رفض أن تنجب أوزرلي هذه الطفلة فانفصلت عنه وأعطت الفتاة لقب عائلتها.

جدير بالذكر أن مريم أوزرلي عانت الكثير من المشكلات أثناء وجودها في تركيا  كانت أخرها اصابتها بمتلازمة الإرهاق أثناء عملها في مسلسل حريم السلطان وذلك بسبب طول عدد ساعات التصوير يوميًا وكان ذلك أحد أهم الأسباب التي أدت بها في النهاية على الهروب من تركيا بشكل مفاجئ..

ام بي سي