التقطت النجمة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي مساء الأحد 18 أكتوبر/ كانون الأول برفقة مجموعة من أصدقائها في أحد مقاهي منطقة جيهانجير بمدينة اسطنبول التركية.

حاوط الصحفيين نورجول أثناء خروجها من المقهى، وسألوها عن سر النجاح الساحق الذي يحققه مسلسلها حطام وعن بيع مسلسل حطام لـ 50 دولة حتى الآن بسعر يفوق مسلسل حريم السلطان

أعربت يشيلجاي عن سعادتها كثيرًا بهذا العمل وبعرضه في دول العالم وبالشهرة التي حظت بها في جميع أنحاء العالم ولا سيما الدول العربية.

كما أضافت: نستمر في التصوير والأمور تجري بشكل رائع.

1-(14)

استطاعت يشيلجاي أن تتخلص بصعوبة من المعجبين الذين التفوا حولها وحاولوا التقاط العديد من الصور برفقتها.

كذلك صادف تواجد النجم التركي سلجوق يونتام الشهير بدور عدنان في الدراما التركية العشق الممنوع في نفس المقهى الذي جلست فيه يشيلجاي طيلة ساعتين، ولكنه رفض الحديث مع الصحفيين واكتفى بالابتسام والقاء التحية عليهم.

يذكر أن  النجمة نورجول يشيلجاي تعيش حاليًا حالة من النشاط الفني، فبعد الكثير من الأزمات النفسية التي خاضتها أيقونة الدراما التركية، فإنها تستمتع حاليًا بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسلها المميز حطامحيث استطاع الحصول على المركز الأول من بين مسلسلات الموسم الماضي جميعًا في تركيا، ويستمر حاليًا بتحقيق النجاح ذاته في موسمه الثاني الذي يعرض حاليًا في تركيا. كانت يشيلجاي أحد أهم النجمات المرشحات هذا العام لنيل جائزة الفراشة الذهبيةكأفضل ممثلة عن دورها في حطام“، وتوقع لها الكثيرين أن تتفوق على منافستيها توبا بيوكوستون وبرجوزار كوريل باقتناص تلك الجائزة في المهرجان الذي يعد أهم مهرجان للدراما التركية على الإطلاق، والذي كان  مقرر له أن يقام في الرابع من أكتوبر/ تشرين الأول العام الجاري، ولكن تم الغائه في اللحظات الأخيرة بسبب الظروف التي تعيشها تركيا بعد العمليات الارهابية المتتالية التي شهدتها تركيا في الفترة الأخيرة.

2

اشتهرت نورجول في الوطن العربي من خلال قيامها بدور البطولة في أول إنتاج مصري تركي مشترك في فيلم فرار مومياء بجانب النجمة المصرية نيللي كريم والنجم ماجد المصري. كما أنها شاركت في عدّة لجان تحكيم دولية مثل مهرجان القاهرة للسينما في دورته 31.

وعرفت بعد ذلك بشخصية ياسمين المميزة التي قدمتها في الدراما التركية المحبوبة عشق وجزاءوالتي شاركها البطولة فيها النجم التركي الشهير مراد يلدريم.

5120525244_43ce62eb6a_b

تجسد يشيلجاي حاليًا دور جولسرانفي مسلسل حطاموهي امرأة فقيرة تسعى لتربية ابنتها المراهقة بعد أن تخلى عنها زوجها وتركها. تكتشف بعد خمسة عشر عامًا من ولادتها لابنتها أن الفتاة ليست ابنتها الحقيقية، وأنه تم الخلط بينها وبين فتاة أخرى لعائلة ثرية في المستشفى بسبب تشابه أسماء العائلتين، وبالرغم من الصدمة التي أصابت العائلتين إلا أن كل ام ترفض التخلي عن ابنتها التي قامت بتربيتها، وبين الكثير من المشاعر المختلطة تعيش الفتاتين المراهقتين الكثير من الأزمات النفسية الخطيرة.

يشارك بشيلجاي في البطولة النجم التركي المحبوب أركان بتككايا والنجمة المميزة إبرو أوزكان والنجمتين الصاعدتين ألينا بوز وليلى تانلار وعدد كبير من ألمع نجوم ونجمات الدراما التركية.

ام بي سي