شوهد النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ في الساعات الأولى من صباح الاثنين 19 أكتوبر/ كانون الأول في أحد مطاعم الوجبات السريعة برفقة أحد أصدقائه حيث كانا يتناولان الهامبرجر.

وحين سأله الصحفيين عن الأخبار التي تتداولها الصحف التركية بشأن ذهابة إلى أهل حبيبته مصممه الازياء التركية الشهيرة بشاك ديزار وطلبه يديها وفقًا للعادات التركية واعتزامهما اقامة خطبة في القريب العاجل، ضحك كيفانش بسخرية وقال لهم: هل تسألون هذه الأسئلة في هذه الساعة من الليل.

kivanc-tatli-035809MU

فقال له أحد الصحفيين موضحً: نحن نتبادل أطراف الحديث فحسب.

امتعض كيفانش وتجاهل كلامه وقال مستنكرًا: هل تقومون بروبرتاج صحفي في هذه الساعة؟!

ثم ركب سيارته وانصرف بعيدًا.

وقد تداولت عدّة مواقع تركية مقطع الفيديو الذي التقط لكيفانش وصديقه أثناء تناولهما الطعام وأثناء رد كيفانش على اسئلة الصحفيين بهذه الطريقة.

يذكر أن الممثل وعارض الأزياء كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي الشهير ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما التركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا.

5

جدير بالذكر أيضًا أن كيفانش تاتليتوغ ارتبط بعدة علاقات عاطفية من قبل كان أهمها علاقته مع ملكة جمال الكون النجمة التركية أزرا أكين وكذلك علاقته مع النجمة التركية ميلتم جومبل التي تكبره بخمسة عشر عامًا، واشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية السلطانة فاطمة من الدراما التركية الناجحة حريم السلطان.

ام بي سي