في حفل عائلي بسيط احتفلت الممثلة التركية سلمى أرجتش المعروفة في الوطن العربي بشخصية “السلطانة خديجة” من المسلسل التركي “حريم السلطان” بزواجها من حبيبها الممثل التركي جان أوز والذي شاركها في آخر مسلسلاتها المعروضة في تركيا “عمل القلوب”.

سلمى فضلت أن تقيم حفلا بسيطا يقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين في مسقط رأسها ألمانيا، وتداول عدد من المواقع الفنية التركية بعض الصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها.

سلمى وزوجها كانا يخططان لإقامة حفل كبير ولكن بعد الأحداث الإرهابية التي وقعت في تركيا خلال الفترة الماضية فضلا ألا يقيما حفلاً كبيراً، وبهدوء شديد أقاما حفلا صغيرا للأهل والأصدقاء.

تواجد في الحفل الممثلة التركية نور فاتح أوغلو وهي صديقة مقربة من سلمى وكانت شاهدة على زواجها، كما تواجد معها زوجها رجل الأعمال التركي ليفينت فيزير أوغلو بعد أن عادت له نور، وكشفت الصور عن حمل نور فاتح أوغلو إذ ظهر بطنها منتفخا مما أكد الأخبار التي تداولتها الصحف في الفترة الماضية حول حملها.

وكانت سلمى أعلنت عن خطبتها من خلال ظهورها إلى الصحافة وهي مرتدية خاتم زواج وعند سؤال الصحفيين لها أكدت أنها تنوي الزواج.

تواجدت سلمى مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة برفقة بعض أبطال المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” من أجل حضور افتتاح معرض “حريم السلطان” هناك.

وافتتح وزير الثقافة والتراث القطري الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري المعرض الذي يضم تماثيل وملابس من أزياء المسلسل، إضافة إلى ديكورات وأدوات تم استخدامها أثناء التصوير وذلك في محاولة لمحاكاة للمسلسل وكواليسه.

وحضر افتتاح المعرض كل من الممثل التركي خالد أرجنتش الذي جسّد شخصية “السلطان سليمان القانوني”، والممثل أوكان يلبيك الذي قام بدور “إبراهيم باشا”، والمنتج تيمور ساوجي منتج العمل بالإضافة إلى سلمى.

في الفن