قام النجم التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك بنشر صورة جديدة له على حسابه الشخصي على موقع انستجرام التقطها لنصف وجهه دون اظهار شاربه ولحيته التي سبق وتخلى عنهم قبل أيام قليلة بعد أن كان محتفظًا بهم لسنوات طويلة

وكتب أوزجيفيت عليها مُعلقًا: التخلي عما اعتدت عليه أمر صعب جدًا، ثم ألحقه بهاشتاج اسم مسلسله الجديد حب أعمى

فيما جاءت معظم التعليقات على تلك الصورة غاضبة من قرار أوزجيفيت، حيث قال بعض معجبيه: لا تتخلى إذن لما تخليت عما اعتدت واعتدنا عليه.

وقال البعض الأخر: هذا لا يليك بك أبدًا، عد لما كنت عليه

وقال أحدهم: ذهب جمال الرجل الوسيم

وبالرغم من أن معظم التعليقات كشفت عن استياء معجبين بوراك من اطلالته الجديدة ، إلا أن بعض المتابعين الذي لم يرغبوا في احزان بوراك أكثر كتبوا مُعلقين: لا تشعر بالندم، أنت وسيم في كل أحوالك، كل شيء يليق بك.

وكان أوزجيفيت قد اضطر التخلي عن إطلالته المميزة من أجل دوره الجديد في مسلسل حب أعمىالذي يقوم ببطولته بجانب النجمة التركية الشابة ناصليهان أتاجول ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقاته في منتصف أيلول/سبتمبر العام الجاري.

burak-ozcivi-170223ZS

وفور انطلاق الحملة الدعائية لمسلسل حب أعمىالجمعة7 أغسطس، وظهور أوزجيفيت خلالها بدون شارب وذقن، تداول المئات من محبي النجم الوسيم صورته تلك على مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم لتخلي أوزجيفيت عن إطلالته الكلاسيكية المميزة ولكن لم ينكروا اعجابهم بوسامة أوزجيفيت التي بدت واضحة أكثر بعد أن أظهرته الإطلالة الجديدة أصغر سنًا من ذي قبل، ويبدو أن بوراك لجأ إلى ذلك كي يصبح عمره مقاربًا لعمر النجمة الصغيرة ناصليهان أتاجول والتي يعيش معها قصة حب في إطار أحداث المسلسل.

يذكر أن النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال شخصية عمر التي قدمها في الدراما التركية الحب المستحيلوالتي عرضت في الوطن العربي من خلال شاشات mbc4.

اشتهر بعد ذلك من خلال تقديمه دور البطولة بالاشتراك مع النجمة ميرفي بولغور والنجمة سينام كوبال في المسلسل التركي الشهير أسرار البنات“.

جاء بعد ذلك مشاركته المتميزة بدور بالي بيكفي الدراما الملحمية الشهيرة القرن العظيموالمعروفة في الوطن العربي باسم حريم السلطان“.

يعيش أوزجيفيت علاقة عاطفية مع النجمة التركية الجميلة فخرية إفجان التي شاركته بطولة مسلسل طائر النمنمةوفيلم العشق يشبهك

ام بي سي