ظهرت أخبار في الصحف التركية مؤخرًا تفيد بأن توبا بيوكوستون تعتزم السفر إلى فرنسا والاستقرار هناك لمدة قد تمتد إلى أكثر من عام، حيث ذهبت توبا برفقة زوجها النجم أنور صايلاك إلى منزل السفير الفرنسي في تركيا في حفل أقيم هناك قبل أسابيع قليلة، وفي تلك الأثناء انتهزت توبا الفرصة وقالت للسفيرة أنها تحب فرنسا بشدة متسائلة عن الإجراءات الواجب اتخاذها حتى يتسنى لها الانتقال للعيش في فرنسا، وهذا ما يعنى أن توبا فضلت الابتعاد ولن تتواجد في أعمال درامية لمدة طويلة

وقد ظن الجميع أن توبا توجهت إلى هناك فور انتهائها من تصوير مسلسل العشق الأسود ولكنها نشرت صورة مؤخرًا التقطت من أحد المقاهي الشهيرة في بروكلين كشفت أنها تقضي عطلتها بعيدًا عن اعين الناس في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن توبا بيوكوستون صنفت مؤخرًا من قبل إحدى المجلات العالمية كواحدة من ضمن أجمل20  امرأة تمتلك أجمل عيون في العالم.

ولدت الجميلة خديجة توبا بيوكوستون في الخامس من يوليو عام 1982، لأسرة متوسطة، كانت وادتها تعمل في إحدى المصارف، بينما يعمل والدها مهندسًا معماريًا.

كانت تعاني منذ صغرها من الخجل الشديد، واحساسها بالوحدة، حيث لم تكن شخصية اجتماعية على الإطلاق، كما أنها لم تكن ترى نفسها جميلة في أي وقتٍ مضى.

درست توبا في جامعة معمار سينان بمدينة اسطنبول التركية، في قسم تصميم الأزياء، ولم تكن تنوي على الإطلاق الدخول في عالم التمثيل، إلى أن تقاطع طريقها مع أحد المصورين أثناء زيارته إلى الجامعة، والذي اعجب بوجه توبا آنذاك ورأي فيها وجهًا إعلانيًا رائعًا، ومن هنا بدأت توبا بيوكوستون حياتها العملية كموديل في الإعلانات التلفزيونية، إلى أن عُرِض عليها أول أدوارها التمثيلية، من خلال دور صغير في أخر أربع حلقات من مسلسل مقام السلطان“.

خطفت ملاك الدراما التركية القلوب بعد ذلك بظهورها الملائكي بدور جميلةفي مسلسل إكليل الوردعام 2004، ثم قامت ببطولة فيلم جوليزار“، قدمت بعده دور لميس الشهير في المسلسل التركي سنوات الضياع“. لتصبح توبا بيوكستون واحدة من أنجح وأجمل نجمات الدراما التركية.

قدمت بعد ذلك عدة أعمال ناجحة، منها شخصية عاصي الشهيرة في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه. وكذلك شخصية ملكفي دراما الأكشن المشوقة “20 دقيقة“، بالإضافة إلى دور البطولة في المسلسل الرومانسي بائعة الورد“، وكان أخر ما قدمته هو تجسيدها لشخصية صانعة المجوهرات  إليف دينيزارمن خلال المسلسل التركي العشق الأسودوشاركها البطولة فيه النجم المحبوب إنجين أكيوريك“، وتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق، حول فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، يتم العثور على والدها يوم عيد ميلادها مقتولا في سيارته مع فتاة شابة لا تربطه بها أيةً علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر ديمير الذي يجسد دوره النجم إنجين أكيوريك، ثم يتضح تورط والد إيليف في عمليات غسيل أموال، وتبدأ إيليف مع عمر رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة بين والدها والفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر، يتطرق المسلسل كذلك إلى قضية يتم تناولها للمرة الأولى على الشاشات التركية بهذا الشكل، حيث يكشف الفساد داخل أنظمة الشرطة.

ارتبطت توبا بيوكوستون بالعديد من العلاقات العاطفية ببعض النجوم في الوسط الفني التركي، منهم النجم بولنت إينال الذي شاركها بطولة مسلسل سنوات الضياع“، وكذلك النجم سايجن سويسالالذي شاركها بطولة مسلسل عاصي، ويشاركها حاليًا في العمل ببطولة مسلسل العشق الأسود حيث يجسد شخصية متين

وكان أخر من ارتبطت به توبا هو النجم التركي أنور صايلاك الذي شاركها العمل في مسلسل عاصي وكذلك مسلسل بائعة الورد، وتزوجا في الثامن والعشرين من يوليو عام 2011، في القنصلية التركية بالعاصمة الفرنسية باريس، وانجبا في 12 يناير 2012 طفلتيهما التوأم توبراك ومايا.

ام بي سي