يبدو أن الفوز العريض الذي حققه آرسنال على حساب نادي ليون الفرنسي (6/0) في المباراة التى أقيمت بينهما بكأس الإمارات الودية، قد رسخ لدى المدير الفني للنادي اللندني آرسين فينجر قناعة بأن فريقه ليس بحاجة ملحة للقيام بتعاقدات جديدة خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وألمح فينجر إلى صعوبة عمل آرسنال في سوق الانتقالات في ظل وجود منافسة قوية مع أندية تمتلك ميزانيات ضخمة، وهو ما يتناقض مع التصريحات التي خرجت على لسان اللورد فيليب هاريس، المدير التنفيذي لآرسنال، بأن الأخير يمكنه التعاقد مع أي لاعب في العالم عدا الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على حد قوله.

وقال التقني الفرنسي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليون تعليقًا على احتياجاته في السوق «ذلك يعتمد على ما تسمونه حاجة ملحة. عند تسجيل 6 أهداف فأنا أؤمن بأنه لا توجد لدينا حاجة ملحة. فزنا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وسجلنا 4 أهداف، نحن نسجل الأهداف وهذا ما أعنيه».

وتابع في نفس السياق «يمكننا خلق الفرص وتسجيل الأهداف، نحن منفتحون لكن الجميع في السوق، العديد من الأندية تتواجد وبميزانيات كبيرة جدًا».

تجدر الإشارة إلى أن آرسنال لم يُبرم سوى صفقة واحدة هذا الصيف بحصوله على خدمات الحارس التشيكي بيتر تشيك من تشيلسي، في حين ربطته عدة تقارير صحفية ببعض اللاعبين وتحديدًا في خط الهجوم، ومن أبرز الأسماء المرتبطة بآرسنال مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة.

جول