لاعب منتخب إنجلترا يغير رأيه في غضون أسبوعٍ ويقترب من التوقيع للسيتيزينز…

علم موقع “Goal” أن لاعب الوسط الإنجليزي الدولي فابيان ديلف قد تراجع في قراره برفض عرض الانضمام لمانشستر سيتي، ليقترب من الانتقال لوصيف الدوري الإنجليزي بصورةٍ رسميةٍ في غضون الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الخضوع للفحص الطبي في الـ11 من يوليو الجاري، ومن ثم التوقيع داخل مقرات فريق استاد الاتحاد، إلا أنه قد تراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة، مؤكداً أن قلبه متعاطفٌ مع فريقه الحالي أستون فيلا، وأنه لن يرحل عن الفريق الذي يحمل شارة قيادته وأنه متحمسٌ للغاية لبدء الموسم الجديد برفقتهم، مما جعل مدربه الإنجليزي تيم شيروود يشيد بإخلاصه وتضحيته من أجل الفيلانز حينها.

ولكن بعد أسبوعٍ واحدٍ فقط، تغير رأي اللاعب اليساري البالغ عمره 25 عاماً، بعدما تم إقناعه بأن فرص انضمامه لمنتخب الأسود الثلاثة لن تتأثر كثيراً بنقص عدد مشاركاته مع كتيبة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، بعدما كان أساسياً لا يُناقَش في الفيلا بارك، ومن المنتظر أن يوقع على عقدٍ لـ4 مواسمٍ مع السيتيزينز، مقابل راتبٍ أسبوعيٍ مقداره 100 ألف جنيهٍ استرلينيٍ أسبوعياً.

جديرٌ بالذكر أن ديلف قد تألق بشكلٍ كبيرٍ في الموسم الماضي، مساهماً في إنقاذ فريقه من الهبوط من البريميرليج، ووصوله إلى نهائي كأس انجلترا متخطياً فريقاً كبيراً مثل ليفربول، قبل أن يخسر من العملاق أرسنال في المباراة النهائية للبطولة العريقة.