جوارديولا يحاول مع خليفة باستيان…

يسعى بايرن ميونخ لإيجاد بديل مناسب للاعب الوسط الألماني «باستيان شفاينشتايجر» المنتقل مؤخرًا إلى صفوف مانشستر يونايتد بعشرة ملايين جنيه إسترليني (18 مليون يورو).

ووقع اختيار المدير الفني للعملاق البافاري «جوسيب جوارديولا» على لاعب الوسط التشيلي «آرتورو فيدال» المرتبط منذ الصيف الماضي بأكبر أندية أوروبا أمثال مانشستر يونايتد وآرسنال وريال مدريد وباريس.

وبحسب مصادر Goal، قدم بايرن ميونخ مبلغ 45 مليون يورو لشراء بطل كوبا أميركا الذي لم يشارك إلا في 28 مباراة فقط بمسابقة الدوري الإيطالي بسبب الإصابة.

صاحب ال28 عامًا قضى أربعة أعوام مع عملاق تورينو فاز خلالهم بلقب الدوري الإيطالي أربع مرات، لكن محاولاته القارية لم تحظ بنهاية سعيدة بالخروج من نصف نهائي الدوري الأوروبي 2013 أمام بنفيكا وخسارة نهائي الأبطال أمام برشلونة 2014.

عودة فيدال إلى ألمانيا، حيث لعب في بداية مسيرته مع نادي باير ليفركوزن، مثيرة بالنسبة له أكثر من خوض تجربة جديدة محفوفة بالمخاطر مع آرسنال، كما أن ريال مدريد ليس بحاجة للاعب وسط ارتكاز جديد بعد استعادته لكاسميرو من بورتو.

وقال نفس المصدر «جوارديولا يعمل منذ رحيل باستيان لإيجاد وسيلة للتعاقد مع فيدال، والبايرن على اتصال قوي بإدارة يوفنتوس، وتوجد محادثات في الوقت الراهن، وكيل فيدال (فرناندو فيليسيفيش) متواجد بالفعل في ألمانيا للتفاوض مع الفريق البافاري».

جول

Warning: A non-numeric value encountered in /home/arabturkey/public_html/wp-content/themes/Newspaper/includes/wp_booster/td_block.php on line 326