شهد الأسبوعان الماضيان ختام عدد كبير من الأعمال التليفزيونية التركية تزامنًا مع شهر رمضان لتبدأ الاجازات الصيفية للنجوم التواقين للاستجمام بعد موسم حافل وشاق.

ونظم فريق عمل مسلسل العشق الأسود حفل وداع احتفالا بإختتامهم الحلقة الخمسون من المسلسل.

وجمع فريق العمل في مطعم بحي التقسيم في إسطنبول وأقيم احتفال تخلله الكثير من مشاعر الفرحة والحزن لوداع عملهم الذي شارف على الانتهاء.

وقام بطل المسلسل انجين اكيورك بالغناء وقطع فريق العمل معا تورتة الاحتفال ولكن عند هجوم الصحفيين اضطر ابطال المسلسل توبا بيوكستون وانجين اكيورك الهروب من الباب الخلفي وتمازح باقي الممثلين مع الصحفيين انتظرتم عبثًا“.

كما احتفل ابطال عمل يوم كتابة قدرى اوزجان دينيز وخديجة شندل مع فريق العمل بختام الموسم الأول حيث أقيم الحفل بمكان في منطقة بشيكتاش بإسطنبول.

بدأ الحفل بثلاث رقصات واستمر بحفل غنائى صغير من اوزجان دينيز. وقد كان اوزجان دينيز اول الحضور المنصرفين من الحفل مع الساعات الأولى من الصباح.

وقد تناول الممثلين على ما يبدو جرعات زيادة من الكحول حيث تحدث اوزجان دينيز بصعوبة مع الصحفيين وعقب بإجابات قصيرة على اسئلتهم وتوجه سريعا الى عربته في حين كاد الممثل متين شاكماز ان يتعثر فى سيره وتساءل عن هوية المتجمعين وماذا يفعلوان مما يدل على عدم وعيه.

وعند انصراف خديجة شندل وزوجها بوراك صاغيشار من الحفل هاجمهم الصحفيون بالأسئلة عن عدم قيامهم برحلة شهر العسل حيث عقبت خديجة انه بسبب ضغط العمل ولكن لأن حلقة نهاية الموسم كانت بروما فقد استمتعنا بوقتنا “.

وقد سبق ونشر الثنائي الشهير لمتابعيهم على موقع التواصل الإجتماعى على الإنستجرام لقطات من عطلتهم السعيدة بروما.

إسدال الستار على القبضاى

وأحتفل كينان أميرزالى اوغلو مع فريق عمل المسلسل بفندق شهير بإسطنبول. حيث شاهدوا معا حلقة النهاية لعملهم الذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة محطمًا الارقام القياسية لنسب المشاهدة.

ولقد استمر الحفل لساعات الليل المتأخرة فى أجواء من الفرح والاستمتاع.

وصرح كينان أميرزالى أوغلو الذي بمجرد أن انتهى من تصوير الحلقة الأخيرة من المسلسل قام بحلق شاربه وسوالفه ليطل بإطلالة مختلفة فى الحفل قائلا يرجع الفضل الكبير للجمهور فى استمرار المسلسل لثلاث سنوات متتالية بنجاح فهم من أبقونا في القمة “.

ألينا بوز المراهقة الأجرأ في تاريخ الدراما التركية

أما عن مسلسل حطامالذي حاز على المركز الأول من بين مسلسلات هذا الموسم فكانت أبرز أخبار المسلسل هو التصرف الجريء الذي أقدمت عليه النجمة الصغيرة ألينا بوز البالغة من العمر 16 عامًا حيث قامت بحلاقة شعرها من أجل أداء مشهد إجراء العملية في المسلسل.

وعقبت الفنانة ألينا بوز التي أشتهرت بسبب دورها فى المسلسل على سؤالها بإضطرارها لحلاقة شعرها أنها ستقوم بأى صعوبة من أجل دورها وتطوير مهنتها كممثلة كما صرحت هذه المرة الأولى التي اقوم بها بقص شعري بعد سنوات ولكنى لم أحزن أبدآ لأنه كان لازمآ من أجل الدور الذي ألعبه

توبا بيوكستون تقرر الرحيل

قررت توبا بيوكستون الذهاب لفرنسا من أجل عطلة طويلة قد تستمر إلى أكثر من عام وذلك بعد انتهائها من أخر مشاهدها في الحلقة الاخيرة من مسلسل العشق الأسود.

وكانت القنصلية الفرنسية في إسطنبول قد قامت بدعوة توبا بيوكستون وزوجها أونورصايلاك بمناسبة ختام فاعليات أسبوع مناصرة حقوق المثليين جنسيا في الزواج. ولبى الثنائى دعوة القنصل الفرنسية في اسطنبول السيدة موريل دوميناتش وشاركا في الاحتفال.

وسألت بيوكستون السيدة دوميناتش عن الإجراءات اللازم اتخاذها لتمضية عام في فرنسا حيث أعربت عن رغبتها في العيش في فرنسا البلد التي تحبها كثيرا خاصة أنها لا تنوي الاشتراك في مشاريع في الفترة المقبلة، وقامت السيدة دوميناتش بشرح الإجراءات لها

شاتاى أولسوى يستجم في مرماريس

من جانبه، ذهب الممثل شاتاى أولسوى بطل مسلسل المد والجذرعقب الانتهاء من تصوير الحلقة الختامية لمسلسله والتي عرضت مؤخرا بإجازة فى نفس المدينة التي صور فيها المشاهد الأخيرة من المسلسل في مرماريس.

والتقطت عدسات الكاميرات عدة صور لأولسوى تدل على استجمامه في عطلته مع الأصدقاء.

ام بي سي