مارتينو لا يحب الاعتماد على ديميكيليس من جديد…

غاب قلب دفاع زينيت سان بطرسبيرج الروسي «إزيكيل جاراي» مرة أُخرى عن التدريبات الاستعدادية لمنتخب بلاده الأرجنتيني ليضع مشاركته في نهائي كوبا أميركا رهن رأي الأطباء الذين منعوه من المشاركة أمام باراجواي في مباراة نصف النهائي بسبب شكوى في المعدة.

وقدم مدافع مانشستر سيتي «مارتن ديميكيليس» مباراة جيدة جنبًا إلى مدافع فالنسيا «نيكولا أوتاميندي»، لكن هجوم باراجواي ليس بسرعة ودهاء ومهارة هجوم تشيلي الذي يتكون من «إدواردو فارجاس وأليكسيس سانشيز» ويدعمه الموهوب «خورخي فالديفيا» ولاعب الوسط السريع «آرتورو فيدال».

وأضطر جاراي لتفويت دورة تدريبية يوم أمس الاربعاء بسبب تكرر نفس الشكوى التي أبعدته عن نصر بلاده العريض على باراجواي بستة أهداف لهدف.

وظل لاعب ريال مدريد وراسينج سانتندير الأسبق في فندق إقامة المنتخب الأرجنتيني بمفرده وتوجه جميع أعضاء الفريق إلى مقر التدريبات في هاوتشيباتو.

مدرب التانجو «تاتا مارتينو» يُفضل شراكة أوتاميندي وجاراي، ويتمنى ألا يفشل اللاعب صاحب ال28 عامًا في التعافي من ألم المعدة قبل المباراة الأخيرة كي لا يضطره للاعتماد على ديميكيليس من جديد.

وكشف مراسل Goal في تدريبات الأرجنتين عن خضوع كارلوس تيفيز وجونزالو هيجواين وإريك لاميلا لتدريبات منفردة على كيفية الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط وأشرف مارتينو بنفسه على هذا التدريب.

جول