أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم أن الجناح الويلزي غاريث بيل يتمتع بعلاقة جيدة مع جميع زملائه في الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن بيل قدم أداءً رائعاً الموسم، وسجل أهداف مهمة في المباريات الحاسمة والنهائية، وربما ببعض الحظ يكرر ما فعله العام الماضي”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “أول مرة أسمع أن لاعبي ريال مدريد يرفضون تمرير الكرة، هذا غير صحيح، بل الكل يريد اللعب بجواره سواء كريستيانو رونالدو أو تشيتشاريتو، لأننا فريق واحد، ويجب أن نكون متحدين”.

وأشار أنشيلوتي إلى أنه سعيد وراض عن أداء اللاعب الويلزي، مضيفاً أنه في عالم كرة القدم تتكلم وسائل الإعلام كثيراً بأمور غير صحيحة، رغم أنهم شاهدوا بيل وهو يتدرب، ويعلقون دائماً أن بيل في مشاكل دائمة وذلك لم يحدث أبداً”.

وكان غاريث بيل تعرض لهجوم من جماهير ريال مدريد أكثر من مرة، مما دفع بعض الصحف للتكهن برحيله عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

وأبدى أنشيلوتي حزنه الشديد من قيام جماهير النادي بإطلاق صافرات الاستهجان ضد إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد “الميرينجي” في مباراة فالنسيا الأخيرة بالدوري، التي انتهت بالتعادل 2/2.

وقال أنشيلوتي: “ما حدث من إطلاق صافرات الاستهجان ضد كاسياس أمر سيء للغاية، ويثير حزن أي لاعب أو مدير فني، لكن في نفس الوقت أعلم أن كاسياس لديه من الخبرات الكافية التي تؤهله لتجاوز الأمر، وتحويله إلى حافز له”.

وتابع المدرب الإيطالي: “كاسياس قائد الفريق، وفاز بكل البطولات مع ريال مدريد، لذا يجب أن يحظى بالاحترام”.

ودعا أنشيلوتي جماهير ريال مدريد للوقوف خلف إيكر كاسياس وكل اللاعبين في مباراة يوفنتوس غداً الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لتعويض الخسارة في لقاء الذهاب 2-1 في تورينو.

يُذكر أن كاسياس (33 عاماً) توج بلقب دوري الأبطال 3 مرات أعوام 2000 و2002 و2014.

كووورة