قررت الوجوه المشهورة في المسلسلات التركية التوجه إلى المسرح بسبب قلة مشاهدة مسلسلاتهم وحالة الغموض التي بدأت تخيم على القطاع.

السبب الآخر لتوجه الممثلات إلى المسرح هو التعب والضجر اللذان يشعرْن بهما جراء ظروف العمل الثقيلة في المسلسلات.

وقررت كل من الممثلات إيبرو جوندوباي أوغلو، وماليس بيركان، وبيرجوزار كورل، وعائشة بينجول، التخلص من إجهاد المسلسلات هذا الموسم والتقاط أنفسهن على خشبة المسرح.

وتعتبر الممثلة ماليس بيركان، التي لمع نجمها في الدور الذي جسدته في مسلسل “الرجل الصامت” إحدى الممثلات اللائي توجهن للمسرح خاصةً بعدما انتهى مسلسل “الأشياء المختبئة” وهو آخر مسلسل قامت بتمثيله. وتصعد الممثلة على خشبة المسرح للمرة الأولى في مسرحية “مصنع البيرة” وهو نوع من أنواع الكوميديا السوداء على مسرح “الموضة” الواقع في حي “قاضي كوي” في إسطنبول.

وأعلنت الممثلة بيرجوزار كورل المنزعجة من قطاع المسلسلات أنها ستقوم الموسم القادم بتمثيل مسرحية.
وأضافت كورل، التي أوضحت أنها ستبتعد لفترة طويلة عن الأنظار في المسلسلات، قائلة “إن نظام معدل المشاهدة قاسٍ جدًّا، لذا قررت أن أمثل على خشبة المسرح، ذلك أن المسرح هو أكثر الأماكن التي يشعر فيها الممثل بالحرية”.

وعادت الممثلة إيبرو جوندوباي أوغلو إلى المسرح مرة أخرى بعد سنوات طويلة. وقالت الممثلة المشهورة التي مثلت في مسلسل “ضيوف بيبت بلا موسيقى” إن التمثيل المسرحي شيء مختلف تمامًا، وهو مكان يغذي ويقوّم موهبة التمثيل، أتعب كثيرًا ولكن تعبي يهون في سبيل المسرح”.

فيما بدأت الممثلة عائشة بينجول في بروفات مسرحية “هانسيل وجريتل” التي ستعرض قريبًا على مسرح “ورشة التمثيل” في حي قاضي كوي بإسطنبول. وقالت بينجول التي ستمثل في المسرحية مع الممثل صالح باداملي الذي مثلت معه في مسلسل واحد في الماضي : “المسرح هو المكان الذي التقط فيه أنفاسي وأعبر فيه عن نفسي بصورة أفضل”.

زمان عربي

Warning: A non-numeric value encountered in /home/arabturkey/public_html/wp-content/themes/Newspaper/includes/wp_booster/td_block.php on line 326