يستعد مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لتقديم عرضاً خيالياً يزيده قيمته الفعلية عن 100 مليون يورو لضم اللاعب الشاب بول بوغبا لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما اشارت شبكة ميدياسيت الاخبارية.

وأشارت الشبكة التلفزيونية ان العرض سيتضمن انتقال المهاجم كافاني ولاعب الوسط فيراتي إلى يوفنتوس مع دفع مبلغ 20 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي المتألق.

وأشارت الشبكة ان مسؤولي النادي الفرنسي قدروا قيمة المهاجم الاورغوياني السوقية بمبلغ 50 مليون يورو على الأقل وقدروا قيمة فيراتي بمبلغ 30 مليون يورو لتصبح الصفقة قيمتها لا تقل عن 100 مليون يورو.

وكان كافاني قد انضم إلى النادي الفرنسي صيف عام 2013 قادماً من نابولي الايطالي مقابل 64 مليون يورو فيما انضم فيراتي قبلها بعام من نادي بيسكارا مقابل 12 مليون يورو علماً بأن الأخير لم يكن قد شارك ابداً في الدرجة الأولى وكان يلعب مع فريقه بيسكارا في الدرجة الثانية.

كووورة

Warning: A non-numeric value encountered in /home/arabturkey/public_html/wp-content/themes/Newspaper/includes/wp_booster/td_block.php on line 326