أفادت أنباء بأن المطرب التركي المشهور إبراهيم تاتليسس الملقب بإمبراطور الطرب التركي خضع لعملية جراحية بسبب قطعة عظم في مخه.

وكان الإمبراطور قد تعرض لهجوم مسلّح بمدينة إسطنبول في 13 مارس/ آذار 2011 خضع إثره لفترة علاج طويلة، ثم سافر في الأسبوع الماضي إلى مدينة ميامي الأمريكية من أجل استعادة عافيته الصحية كاملة وخضع أمس لعملية جراحية بسبب قطعة العظم الموجودة في مخه الذي لم يتم استئصالها والتي تسبب خطرًا على صحته.

وإبراهيم تاتليسس من مواليد الأول من يناير 1952 في مدينة أورفا جنوب تركيا. وهو مُغنٍّ وممثل ومُلحن ومقدم برامج ورجل أعمال تركي من أصول كردية وأم عربية، توفيّ والده عام 1956 فربّته أمّه. وتاتليسس المعروف بأغنية “في قدمها حذاء” لديه حاليًا أكثر من 30 ألبوماً. كما قام بالتمثيل في العديد من الأفلام وإخراجها، وقدّم برنامج “İbo Show” الذي استمر 19 عاما. وهو معروف في كل من اليونان والشرق الأوسط إلى جانب شهرته الكبيرة في تركيا.

وتاتليسس لديه استثمارات في مجالات عديدة مثل السياحة والإنشاءات والمواصلات والاتصالات (قناة تليفزيونية ومحطة راديو) إلى جانب عمله في الموسيقى والتليفزيون والسينما. وتعرض في 14 مايو/ آذار 2011 إلى هجوم مسلّح أثناء خروجه من أحد برامجه وخضع بعدها للعلاج.

زمان عربي