2

فوجئ جمهور الفيلم التركي الرومانسي الفيلم التركيالاثنين 26 يناير/ كانون الثاني أثناء تواجدهم بأحد السينمات في أحد مراكز التسوق بمدينة اسطنبول التركية لمشاهدة الفيلم، بوجود النجم التركي المحبوب بوراك أوزجيفيت والنجمة الجميلة فخرية إفجان بطلي العمل، حيث كانا يتابعان الفيلم سويًا في السينما كي يرصدا رد فعل الجمهور مباشرة.

fahriye-evce-081627DQ

fahriye-evce-081602IH

وحين انتهى الفيلم قام بوراك وفخرية بالتقاط عدّة صور على طريقة السيلفي مع الجمهور.

fahriye-evce-082949IW fahriye-evce-082809HS

وقد ظهر بوراك وفخرية يدًا بيد مجددًا للمرة الثالثة ليعلنا عشقهما بعد أن دأبا طيلة الشهور الماضية على تكذيب جميع الشائعات التي تروج على نطاق واسع حول وجود علاقة عاطفية تربطهما. ولكنهما قررا في النهاية الاستسلام وإعلان عشقهما، حيث كانت المرة الاولى التي تم التقاطهم بها منذ أسبوعين في أحد مراكز التسوق بمدينة اسطنبول التركية، ثم ظهرا مجددًا قبل أيام قليلة في العرض الخاص لفيلم العشق يشبهكيدًل بيد، ثم كانت الثالثة مساء الاثنين وسط حشد كبير من الجمهور الذي حضر لمشاهدة فيلمهما الرومانسي.

fahriye-evce-082809SU

يذكر أن بوراك أوزجفيت وفخرية إفجان قد جمعهم العمل من قبل من خلال اشتراكهما في بطولة المسلسل التركي الناجح طائر النمنمةالموسم الماضي، والمأخوذ قصته عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب التركي الشهير رشاد نوري جونتكيننشرت عام 1922، وتعد واحدة من كلاسيكيات الأدب التركي، وقد سبق وترجمت هذه الرواية إلى عمل سينمائي قامت ببطولته أيقونة السينما التركية النجمة توركان شورايعام 1966، ثم تحول إلى مسلسل تلفزيوني عرض عام 1986 وقامت ببطولته ملكة جمال تركيا السابقة النجمة أيدن شيناروحقق نجاحًا باهرًا وقت عرضه على الشاشات التركية.

fahriye-evce-082809ZY

1

والجدير بالذكر أن النجم بوراك أوزجفيت كان قد انفصل منذ أقل من عام عن حبيبته عارضة الأزياء جيلان جابا“، وكان قد صرح على خبر انفصاله الذي تزامن مع توقيعه عقد جديد مع قناة ستار تي فيبمبلغ 2 مليون ليرة تركية، قائلاً: خسرنا الحب لكن ربحنا المال.

1 (4)

أما النجمة فخرية أوزجان فلم ترتبط عاطفيًا منذ مدّة طويلة، وقد اشتهرت منذ بدايتها وعلى مدى سنوات من قبل بعلاقتها العاطفية المتأرجحة بالنجم التركي أوزجان دينيز، الذي شاركها بطولة الفيلم الرومانسي أنت منزليوقد ارتبطا وانفصلا عدّة مرّات من قبل.

5

ام بي سي