5

احتفل النجم التركي المحبوب بوراك أوزجيفيت المعروف في الوطن العربي باسم بالي بيك بالعرض الأول لفيلمه الجديد العشق يشبهكبرفقة النجمة الجميلة فخرية إفجان والتي تشاركه البطولة في ذلك الفيلم الرومانسي، وذلك أمس الأربعاء 21 يناير / كانون الثاني.

وقد حضر ذلك الحفل عدد كبير من نجوم تركيا المحبوبين، كان من بينهم النجم خالد إرجنش، وزوجته النجمة برجوزار كوريل، والنجم إنجين ألتان دوزيتان، وزوجته ناصلي شاه ألكوشلار، ونجم الغناء الشهير مراد بوز، والنجمة الجميلة ميرفي بولغور، والنجمة سينام أوزتورك،  وبوراك صاغ يشار، ويافوز سيشكين، وغيرهم من النجوم.

وقد لفت الانتباه أزياء نجمات تركيا الجميلات التي خطفت أنظار العالم كعادتهن، حيث ظهرت الجميلة المتألقة برجوزار كوريل بملابس بسيطة من اللون الأسود بينما ارتدت عليه مانطو طويل باللون الأزرق وصف خطف الأنظار ووصف بأنه الرداء الأجمل في هذا الحفل كعادة الجميلة بردوزار التي تلقب بملكة الأناقة.

أما نجمة الحفل النجمة فخرية إفجان فقد أطلت بفستان من الستان والدانتيل باللون البيج مطرز بالخرز الذهبي.

أما الجميلة الجريئة ميرفي بولغور فلم تتخلى عن جرأتها حيث أطلت بثياب سودا اللون مكشوفة من منطقة البطن.

يذكر أيضًا أن النجمة الجميلة فخرية إفجان كانت قد اشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية نجلا في الدراما التركية الأوراق المتساقطة، أما بوراك أوزجيفيت فقد اشهر من خلال شخصية بالي بيكالذي قدمها في الدراما التركية حريم السلطانوالتي تعرض حاليًا على شاشة MBC مصر.

أما الجميلة ميرفي بولغور فقد اشتهرت عن طريق تقديمها دور البطولة في الدراما الشبابية الناجحة اسرار البناتثم شاركت النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل عودة مهند، ثم أبدعت في تجسيد شخصية السلطانة عفيفة نوربانو زوجة الأمير سليم في المسلسل التاريخي الشهير حريم السلطان.

ام بي سي

ask-sana-ben-225534BV ask-sana-ben-225613KJ ask-sana-ben-225534XZ ask-sana-ben-225613XO ask-sana-ben-225534CB ask-sana-ben-225638WE ask-sana-ben-095112JN ask-sana-ben-225638WE