55

احتفلت النجمة التركية الجميلة سيريناي ساركايا مساء الأربعاء 21 يناير/ كانون الثاني بمناسبة أن عدد المتابعين لحسابها الشخصي على موقع انستجرام وصل إلى مليون شخص حول العالم أغلبهم من العرب والأتراك.

serenay-sari-130107JQ

وقد قامت النجمة الجميلة سيريناي ساركايا بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام احتفالا بهذه المناسبة ولكي تشكر جمهورها ومحبيها بطريقتها الخاصة، حيث ظهرت في الصورة تقفز في الجو، بينما علقت خلفها بالونات من الهليوم  مكونة رقم مليون.

x2

وكتبت عليها معلقة: لا أستطيع أن أصف لكم يا متابعيني الأعزاء حجم السعادة التي منحتموني إياها، أشكركم بشدة على هذه السعادة والحماس الذي منحتموني إياه كل يوم، أريد أن أشكركم على كل شيء، كنتم بجواري على الدوام، في الأيام الصعبة وفي الأيام الجيدة كنتم معي ومنحتموني الدعم، وأمنتم بي، أريد أن أشكركم، وأقبلكم كثيرًا، ومرة أخرى شكرًا جزيلاً جدًا.

شاتاي وسيريناي (9)

يذكر أن سيريناي ساريكايا ممثلة تركية من مواليد يوليو 1991 وحاصلة على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2010 ، ولدت وعاشت في مدينة أنطاليا الساحلية في تركيا ثم سافرت إلى أنقرة لتدرس التمثيل وعرفت في الوطن العربي من خلال تجسيد شخصية نسيم في الدراما التركية الناجحة ليلىولكن شهرتها الحقيقة كانت عندما جسدت شخصية ميرا في المسلسل التركي الشهير المد والجزربجانب النجم الوسيم شاتاي أولسوي.

ryrty

ام بي سي