الرئيسية / الرئيسية / ألانيا التركية … نقطة جذب السائحين من شتى أنحاء العالم

ألانيا التركية … نقطة جذب السائحين من شتى أنحاء العالم

تحظى مدينة ألانيا الواقعة في ولاية أنطاليا جنوب تركيا، باهتمام كبير من قبل المصطافين، والراغبين بقضاء عطلة صيفية فريدة، من كافة أنحاء العالم، حيث يوجد في المدينة أكثر من 39 ألف عقار ومنزل وشقة سكنية، تعود ملكيتها لسياح ومستثمرون أجانب، من 79 دولة في العالم.

وتعرف المدينة باسم “ألمانيا الصغيرة”، بعد أن كانت مقصدا للزوار والمشترين الألمان، لكن السنوات الأخيرة شهدت تحولا كبيرا من قبل السياح وجنسياتهم، القادمين للاستمتاع بطبيعة المدينة الساحرة.

00011765902-1024x683

ويعد الروس الأكثر شراء للعقارات في المدينة، حيث بلغ عدد العقارات التي تعود ملكيتها لهم نحو 6500 عقار، يليهم النرويجيون بـ5850 عقار، ثم الألمان بنحو 4900 عقار.

يقول قائمقام المدينة “حسان تانري سيفين” أن الأشهر الأخيرة شهدت إقبالا كثيفا على شراء العقارات في المدينة، حيث وصل عدد العقارات التي اشتراها الأجانب نحو 39 ألف عقار.

00011765901-1024x678

وأضاف تانري سيفين أن الإقبال على المدينة، ليس من روسيا وأوروبا فقط، بل هناك إقبال كبير من سياح الدول الآسيوية، وإيران، الوطن العربي. وأكد قائم قام المدينة أن ألانيا ترحب بكافة السياح، والراغبين بالتملك فيها، من كافة أنحاء العالم ، على اختلاف لغاتهم وأديانهم وثقافاتهم.

TRT

عن تركيا بالعربي

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطنبول: عدد جرحى هجوم الملهى الليلي 65 جريحاً

أعلن وزير الصحة التركي رجب أقداغ، أن عدد جرحى الهجوم على نادٍ ...


themekiller.com